ملاحظات النسخة 7.1

2015-04-24

حرب الملوك 7: دماء المجد
ملاحظات النسخة 7.1


مناجم الضواحي ومخيمات المرتزقة المرتبطة بالقلعة (في العوالم بالاعدادات الجديدة فقط)
تمت إضافة مناجم ومخيمات مرتزقة جديدة إلى اللعبة. وهي تظهر حول قلاع اللاعبين على الخريطة العالمية وفي الضواحي عندما تتحقق معايير معينة. يمكن الهجوم عليها ونهبها.
بعد النهب تصبح غير قبل للاستخدام. ولكي يعملوا من جديد يجب أن يتم اصلاحهم. بعد الاصلاح يدخلوا في وضع حماية لبضعة ساعات. يمكن تسريع مدة الاصلاح عن طريق النقود بشكل كلي أو جزئي بارسال الأمير إلى مهمة إصلاح.

المناجم تعطي إضافة على دخل معين من موارد القلعة التي تنتمي إليها. مخيمات المرتزقة في القلعة مختلفة ويمكن أن تدرب نوع واحد من الوحدات - المشاة، الرماة، الفرسان، الات فك الحصار والوحدات الخاصة. والتدريب يتم بنفس الطريقة كما في المباني الاخرى ويمكن تحديث المخيم لاحقاً لتسريع فترة تدريب الوحدات.

هناك منجم ضاحية واحد وما يصل الى ثلاث مخيمات مرتزقة مختلفة لكل قلعة. عندما تظهر يجب استكشافها قبل أن تصبح غير قبل للاستخدام.  
عندما تحتل القلعة أو يتم التخلي عنها يعاد تعيين المناجم والمخيمات ويجب إعادة اكتشافها. وعملية الإكتشاف تتم بارسال الأمير إلى مهمة كشف. يمكن تحديث كل منجم وكل مخيم مرتزقة لزيادة الاضافات. وكل تطوير له متطلبات معينة والتي يجب تحقيقها قبل البدء به. يمكن تسريع التحديث عن طريق النقود.
 

الحصول على قلعة جديدة اوتوماتيكياً بعد الوصول الى مستوى معين  (في العوالم بالاعدادات الجديدة فقط)
اللاعبون في العوالم بالاعدادات الجديدة (العوالم 20 و37) سيحصلون على قلعة جديدة عند الوصول إلى المستويات التالية 10, 15 و20 (3 قلاع قعد إجمالي)


لا يمكن احتلال قلاع فعالة (في العوالم بالاعدادات الجديدة فقط)
إحتلال قلاع اللاعبين النشطين في العوالم بالاعدادات الجديدة (العوالم 20 و37) ممنوع. يمكن إحتلال القلاع الغير فعالة فقط.


خريطة عالم مطورة و بجرافيك جديد
انشأنا خريطة جديدة تماماً باستخدام التكنولوجيا جديدة. حيث توافق أجهزة الموبايل. تصميمها جديد كلياً، التحميل خفيف وفيها تطبيقات جديدة. كعرض وجهة الارساليات، معلومات عن الارساليات واهدافها، تصغير للخريطة المصغرة، إرسال حملات تلقائية. ابقينا التطبيقات القديمة بدون خاصية إظهار الأحداث العالمية، إظهار جمع الفائض (الوصول إلى هذه الخاصية ممكن من لمحة عامة عن اللاعب).


انجازات
تم إنشاء نظام إنجازات جديد يعد معظم الأنشطة اليومية للاعبين ويكافئهم عند إنهاء الانجاز.هناك ثلاثة مستويات لكل الإنجاز، حيث تمت زيادة المكافئات. تظهر الإنجازات في قسم المهام في في الملف الشخصي.


نظام التوكيل الجديد
التوكيل هو نظام يسمح للاعب بالاعتناء بحساب لاعب آخر في غيابه. هذ النظام محدود ويسمح للاعب واحد فقط أن يكون موكل لاخر، ولكن لاعب واحد يمكن أن يكون وكيل للاعبين. التوكيل لديه اذون مختلفة وتقييد.
ملاحظة: التوكيل يقتصر داخل التحالف ويعمل فقط بين أفراد التحالف فوق مستوى 10.


نظام جديد للمشاركة من نفس عنوان الايبي
أضيف هذا النظام ليسمح للاعبين بالتصريح أنهم يلعبون من عنوان اي بي واحد دون مخالفة حساباتهم (مخالف للقوانين إذا لم يتم التصريح). تمنع هذه الخاصية الارساليات بين هؤلاء اللاعبين والإجراءات في وقت واحد تجاه الغير.


تقسم الثكنات الى بناءين - ثكنات و نطاق رماية
يتم تقسيم بناء الثكنات الآن الى مبنيين - ثكنات لتدريب وحدات المشاة ونطاق الرماية لتدريب الرماة.

تحديث في كسب الخبرة
تمت زيادة اكتساب الخبرة من تدريب الوحدات بنسبة 50% وانخفض إكتساب الخبرة من المعارك بنسبة 50%. قمنا بهذا التغيير لتفادي المعارك الوهمية.

نقاط التحالف التي ساهم بها اللاعب تظهر الآن في صفحة التحالف
نقاط التحالف التي ساهم بها كل عضو من التحالف تظهر الآن في صفحة التحالف وهو مرئية لاعضاء التحاف فقط.


نقاط التحالف مربوطة باللاعب
إذا ترك أحد الأعضاء التحالف أو تم اخراجه، تزال النقاط التي ساهم بها من مجموع نقاط التحالف. وتعتبر هذه النقاط مفقودة.

لم يعد هناك هجوم بين اعضاء التحالف
لمنع حقن الخبرة الواضح تم تعطيل الهجمات بين أفراد التحالف.
             

إزالة النصوص الاضافية لمنع إساءة استخدامها
تم إزالة كافة الحقول النصية التي كانت لإدخال نصوص وصف ومعلومات أكثر - معلومات اللاعب، معلومات القعلة، معلومات تعدد العضويات وتغيير إسم الأمير.
ابقينا خاصية تغيير إسم القلعة ولكن غيرنا فيها بعض الشيء (الشرح في الأسفل)

أسماء القلاع المخفية (لمنع إساءة الاستخدام)
تم إخفاء أسماء القلاع التي أعيدت تسميتها الآن من اللاعبين الآخرين، لا يمكن إلا لصاحب القلعة رؤية الاسم الذي غيره. أما للاخرين فيطهر الاسم الإفتراضي للقلعة.


لم يعد هناك تقييد لساعات اللعب
تم إزالة عداد الساعات والتقييد لساعات اللعب المسموحة. اللعب لأكثر من 20 ساعة ليس مخالف بعد الآن.


تحديث في إستخدام الطعام في المخيمات
لن يتم استخدام طعام من المخيم كل ساعة بل ستأخذ 10% ضريبة على الطعام

ستبقى المخيمات لفترة 24 ساعة
الآن المخيمات سترجع تلقائياً بعد 24 ساعة بدلاً من 120.


نظام ملاحظات جديد
اضيفت ملاحظات جديدة على الأحداث مثل زيادة مستوى، رفع مستوى الأمير، الحصول على قلعة جديدة، واكمال الانجاز. هناك نوعان من الملاحظات:
• ملاحظات الفلاش - تعرض لفترة قصيرة في الجزء السفلي من الشاشة، نصها قصير وتشمل تلك الأحداث التي لا تتطلب تفاعل اللاعب.
• رسائل الإعلام - تم وضع أيقونة تحت الزاوية اليمنى العليا من القائمة المنسدلة، حيث يظهر عداد عندما يتلقى اللاعب ملاحظة. هذه الملاحظات تتطلب تفاعل اللاعب.


سجل الاحداث
اضفنا سجل أحدث ذو ميكانيكية جديدة لتقليل كمية الملاحظات في قسم الرسائل. وهو يضم كل الرسائل من فئات الارساليات، أمراء وأسرة، السوق والزواج. يمكن الوصول إلى سجل الأحداث من الزاوية العليا اليمنى في القائمة المنسدلة.


تحديث الملف الشخصي للاعب
حدث تصميم الملف الشخصي. يتم عرض الميداليات الأسبوعية وأكواب التصنيف في صفحة واحدة مع جميع معلومات اللاعب الأخرى. والإنجازات أيضا تظهر في ملف اللاعب.


يجب ان يكون لديك قصر حكم مستوى 1 لكي تتمكن من التخلي عن القلعة


تحديث متطلبات بناء قصر الحكم
بناء قصر الحكم له الآن متطلبات مختلفة لكل مستوى. إضافة مبنى الرماية الجديد غير بعض من متطلبات مستويات المباني الأخرى (خفضت أو رفعت)


تغيير في الزيادة و الضريبة على الموارد
أعيدت صياغة المكافآت والضرائب على الموارد لتصبح اسهل للفهم، بحيث لا تتداخل النسب المختلفة في بعضها البعض بل يتم تطبيقها على أرقام أساسية.


إزالة كود الكابشا
تمت إزالة بوت الكابشا الذي كان يتحقق من النشاط الآلي كل 30 دقيقة.


التدريب الفوري والشفاة الفوري (في العوالم بالاعدادات الجديدة فقط)
تم تحديث الخيارالمدفوع للانهاء الفوري والمعالجة الفورية للجيش بحيث يعمل على أساس السكان في قائمة انتظار بدلا من الوقت الإجمالي. بهذه الطريقة سيكون الخيار له نفس التكلفة بغض النظر عن العلاوات والترقيات للمباني.


تحفيز الموارد الفوري (في العوالم بالاعدادات الجديدة فقط)
الخيار المدفوع لتحفيز انتاج دخل القلعة يحسب الآن بحسب سرعة العالم. في العوالم البطيئة يعطي أيام تحفيز أضافية


التحديث الفوري والبناء الفوري
تم تحديث الخيار المدفوع للترقية الفورية والبناء الفوري بحيث يناسب الآن سرعة العالم. تكلفته للدقيقة الواحدة أرخص في العوالم البطيئة.


تقصير فترة مهمات الأمير
فترات مهمام الأمير ومكافأتها أصبحت الآن أنسب لسرعة العالم.